امير الشوق



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الظروف تعاند ريال مدريد في الوقت الحرج..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
milany 4 ever
نـﮯـآإْئـبَ المـدٍيرٍ
avatar

المشاركات : 75
نقاط : 3234
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: الظروف تعاند ريال مدريد في الوقت الحرج..   الخميس أبريل 23, 2009 2:40 am

--------------------------------------------------------------------------------


في الوقت الذي بات في العملاق الأسباني ريال مدريد في أمس الحاجة لبيبي وآريين روبن ، فوجئ بشبح الإصابة والإيقاف يعاندانه كالعادة.

ولعب المدافع البرتغالي بيبي والجناح الهولندي روبين دورا محوريا في فوز ريال مدريد في 16 من أخر 17 مباراة بالدوري الأسباني لكرة القدم ، وهو الإنجاز الذي حافظ على فارق النقاط الست خلف غريمه التاريخي برشلونة ، متصدر ترتيب المسابقة.

ويواجه بيبي فترة إيقاف طويلة فيما تعرض روبين للإصابة قبل اثنتين من أهم مباريات الموسم أمام مضيفه أشبيلية صاحب المركز الثالث يوم الأحد المقبل وفي الثاني من أيار/مايو المقبل أمام ضيفه برشلونة ، وهي المباراة التي تشير كل التوقعات إلى أنها ستصبح واحدة من أكثر المباريات حسما في مواجهات الفريقين (الكلاسيكو) خلال الأعوام الأخيرة.

ولا بديل أمام ريال مدريد سوى الفوز على أشبيلية وبرشلونة من أجل الحفاظ على أي فرصة فعلية متبقية للتتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الثالثة على التوالي.

ولكن بيبي خرج عن المألوف خلال الفوز العسير للفريق على خيتافي 3/2 أمس الأول الثلاثاء.

ومع تبقي خمس دقائق فقط على نهاية مباراة الفريق الملكي أمام خيتافي وبينما كان الفريقان متعادلين 2/2 ، دفع بيبي اللاعب المخضرم لخيتافي فرانسيسكو كاسكويرو داخل منطقة الجزاء ، ليحصل خيتافي على ضربة جزاء مثيرة للجدل.

وفقد المدافع ، برازيلي المولد ، أعصابه تماما وركل كاسكويرو ، الذي كان راقدا على أرض الملعب ، مرتين بشكل همجي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه بيبي ، وقام حارس ريال مدريد إيكر كاسياس بدفعه خارج الملعب وهو يصرخ في وجهه.

وقرر كاسكويرو حينها تقليد البطل التشيكوسلوفاكي السابق أنطون بانينكا في ضربة الجزاء الشهيرة التي سددها في مرمى ألمانيا الغربية ، وحاول خداع كاسياس بتسديدة ضعيفة.

ولم يجد كاسياس أي صعوبة في التصدي لضربة الجزاء ، قبل أن يحرز النجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين هدف الحسم (3/2) في الوقت بدل الضائع ، ليلهب حماس الجماهير الغفيرة في "استاديو برنابيو".

وقال بيبي لإذاعة "ماركا" أمس الأربعاء :"إنني حزين للغاية وأشعر بخيبة أمل لتصرفي ، لقد اشتعلت غضبا ، إنني بشر ومن الطبيعي أن أرتكب أخطاء".

وأضاف :"أعتذر للجماهير ، لريال مدريد ، لكاسكويرو وعائلته ، طوال حياتي لم يحدث شيء مثل ذلك معي".

وذكرت صحيفة "ماركا" عبر موقعها الإلكتروني أن بيبي قد يتعرض للإيقاف لست مباريات ، مما يعني أن هذا الموسم قد انتهى بالنسبة له.

وطالب رئيس خيتافي أنخيل توريس بإيقاف بيبي عشر مباريات.

وأوضح بيبي لإذاعة ماركا :"لا أعرف ما الذي سيحدث لي ، إنني لست لاعبا عنيفا ، لقد حصلت على القليل من البطاقات الصفراء هذا الموسم ، وأتمنى أن يأخذ ذلك في الحسبان ، ولكنني كنت مخطئا ، وأدرك أنني يجب أن أتعرض للعقاب".

ومن ناحية أخرى ، أعلن ريال مدريد أمس أن روبين سيغيب عن الملاعب بين أسبوعين وثلاثة أسابيع بعد تعرضه لتمزق في (عضلة ثلاثية الرؤوس في مؤخرة العضد) بساقه اليمنى.

وكان روبين شارك من على مقاعد البدلاء بين شوطي المباراة ولكنه غادر الملعب بعد 19 دقيقة فقط بسبب الإصابة.

ويفتقد ريال مدريد العديد من نجومه بسبب الإصابة ، من بينهم جابريل هاينزه وويسلي شنايدر ومحمدو ديارا ورود فان نيستلروي وروبين دي لا ريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الظروف تعاند ريال مدريد في الوقت الحرج..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امير الشوق :: قسم الرياضه و الهوايات :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: